كيف أقوم بإنشاء مواقع للربح من AdSense شهريًا!

0

ومن المفارقات أنه لم يكن لدي أي اهتمام على الإطلاق بجني الأموال من الإعلانات المصورة عندما دخلت لأول مرة في إنشاء المواقع. ذلك لأنني أوليت الكثير من الاهتمام لكثير من المقالات التي تتحدث عن “كيفية كسب المال عبر الإنترنت” التي أشارت إلى أن AdSense كان الخيار الأسوأ والأسوأ لتحقيق الدخل للمواقع الإلكترونية.

ما تعلمته منذ ذلك الوقت هو أن AdSense يعد خيارًا سيئًا لتحقيق الدخل لأي موقع ويب موجه نحو الأعمال. هذا حقيقي جدأ. العروض التابعة ، بيع الدورات والخدمات وتقديم التدريب هي طرق أفضل بكثير للاستثمار في المواقع التجارية الموجهة.

الجانب هنا أن ليس الجميع يريد نشر موقع للأعمال على شبكة الانترنت.

في الواقع ، فإن معظم المواقع على الإنترنت لا علاقة لها بالأعمال التجارية.

لذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب عن الزهور ، إلا إذا كنت تبيع الزهور ، فإن أفضل خيار لكسب المال هو AdSense. بالتأكيد ، يمكنك رمي بعض العناصر للتسويق بالعمولة، ولكن نصيب الأسد من الإيرادات سيكون من AdSense أو أيًا كان مزود الإعلانات المصوّرة المفضل لديك.

ها هي الصفقة.

على الرغم من أن الإيرادات لكل 1000 من مشاهدات الصفحة (RPM) ليست عالية مع AdSense مقارنةً بالدورات التدريبية حول “كيفية جني الأموال” ، فإن عدد الزيارات المحتملة لموقع الويب للزهور أعلى بكثير. 30000 زيارة شهريًا لموقع الأعمال التجارية جيد جدًا ، ولكن هذا هو الشيئ المميز لموقع الزهور. يمكن لحساب Pinterest لائق إرسال 30000 زائر لكل يوم إلى موقع الزهور الجديد الخاص بك، اه رائع.

لذلك ، في حين أن عدد الدورات في الدقيقة أقل ، إلا أن إجمالي الإيرادات لموقع الويب الذي يتم الربح من خلاله باستخدام الإعلانات يمكن أن يكون بنفس الجودة ، إن لم يكن أعلى من موقع ويب مخصص للأعمال.

إيرادات موقع الويب هي النقرات X $ لكل زائر. إذا ربحت 10 دولارات في الدقيقة ، وحصلت على 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، فسيكون هذا 1000 دولار شهريًا.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني أن Adsense وما شابه ذلك قد يكون خيار ربح جيد جدًا اعتمادًا على نيتشك.

حول مواقع AdSense الخاصة بي

لديّ حاليًا موقعان تم استثمارهما إلى حد كبير باستخدام AdSense. تم تأسيس الأول بشكل جيد ويكسب حصة الأسد من هذا المال. والثاني جديد إلى حد ما ولكن بدأ للتو في الحصول على بعض حركة الزيارات الجيدة. يكسب الموقعين معًا ما بين 60 إلى 100 دولار يوميًا من الإعلانات المصورة. لكسب ذلك ، تحصل هذه المواقع على الكثير من حركة الزيارات.

في حين أن AdSense هو الخبز والزبدة في هذه المواقع ، إلا أنني أكسب أيضًا 10 إلى 30 دولار يوميًا من العروض التابعة. مما يثير نقطة مثيرة للاهتمام. يمكنك استخدام كل من AdSense وعروض التسويق بالعمولة على الموقع نفسه. في الواقع ، حيث تؤدي عروض الشركات التابعة أداءً جيدًا ، يمكنني تقليل عدد الإعلانات.

هدفي في هذه الأيام للمواقع المتخصصة التي تستخدم AdSense هو الحصول على عائد بنسبة 50 ٪ من الإعلانات المصورة و 50 ٪ من مصادر أخرى مثل العروض التابعة.

أحد الأشياء التي أحبها في AdSense هو أنه متسق للغاية في مقدار ما تكسبه ، بينما مع التسويق بالعمولة ، يمكن أن أحصل على يوم سيئ يتبعه يوم رائع.

كيف يمكنني اختيار نيتش لتحقيق الدخل من AdSense

في الواقع ، هذا سهل جدا. إليك ما يجب أن تبحث عنه:

1. حركة زيارات ضخمة محتملة:

إذا لم تكن قد أدركت ذلك بعد ، من أجل جني أموال من برنامج AdSense ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الزيارات. لذلك ، أقوم بإدخال مجالات واسعة إلى حد ما تحتوي على الكثير من الكلمات الرئيسية وحيث توجد كلمات بحث رئيسية ذات حجم بحث مرتفع (أي 50000 حجم بحث شهري للكلمات الرئيسية). بالطبع أنا لا أضع ترتيبًا لكل هذه الكلمات ، لكنني أحتل المرتبة الأولى بالنسبة لآلاف الكلمات الرئيسية الطويلة ، ولذا فإن حركة الزيارات وفيرة.

2. الخيارات البصرية:

انا افضل المنافذ البصرية. هناك الكثير من المنافذ الغير بصرية التي تعمل بشكل جيد مع AdSense. ومع ذلك ، أنا أحب المنافذ البصرية لأنني أحب استخدام Pinterest.

مثال على نيتش بصري هو موقع الوصفات أو موقع الغذاء.

أنا أيضا أحب image SEO. هذان المصدران (Pinterest و SEO للصور) يعملان جيدًا بالنسبة لي. 

في عام 2017 ، قمت بتعيين مصممين جرافيك بدوام كامل يقومون بإنشاء رسومات ورسومات توضيحية مخصصة لمواقعي المتخصصة. هذا ساعدتني في الحصول على الزيارات من Pinterest بشكل قليل. أحاول دائمًا استخدام أشياء جديدة مع Pinterest والتوصل إلى صور رائعة.

من المزايا الإضافية لإنشاء الرسوم التوضيحية المخصصة الشائعة أنها تجعل من السهل جدًا جذب الروابط بشكل طبيعي. هنا مثال.

افترض أنك في مكان التخييم وأنك تقوم بكتابة مجموعة من المقالات حول أداوت التخييم.

مثل العديد من خيارات معدات التخييم ، هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الخيام التي تخدم مجموعة متنوعة من الأغراض وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات.

سيكون الرسم البسيط الذي يحتمل أن يحظى بشعبية والذي يمكن أن تقدمه عبارة عن رسم يعرض ويشرح جميع أنواع الخيام الرئيسية المختلفة.

3. زاويا فريدة من نوعها

أحب أن أختار نيتشًا يمكنني من خلاله تقديم شيء فريد بحيث يمكنني إنشاء موقع فريد داخل المساحة المتوفرة. بشكل مميز، يمكن أن يكون نوعًا معينًا من المحتوى أو قد يكون بعض ميزات موقع الويب غير المستخدمة في مواقع أخرى في مكانه المناسب. بالنسبة لموقعي المتخصص الأكبر ، أقدم الكثير من المحتوى غير المغطى في أي مكان آخر. هذا ناتج عن إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية وتحليل ما كان يعمل على الموقع. مع مرور الوقت ، لاحظت أنني أتلقى الكثير من الزيارات لموضوعات محددة وبشكل أكثر تحديدًا ، أنواع معينة من المقالات. منذ أن نجحت في شيء ما ، ركزت على هذه الموضوعات وأنواع المحتوى.

بالنسبة إلى موقع AdSense الأحدث الخاص بي ، فقد اخترته جزئيًا لأنني تمكنت من إنشاء شيء لم يتم القيام به على الإنترنت على الإطلاق. لن أسكب أي دلالات هنا لأنني لست بحاجة إلى مجموعة من المنافسة ، ولكن هذه الميزة الفريدة تدور حول إنشاء ميزات سهلة الاستخدام للغاية تجعل الموقع مفيدًا حقًا.

4. أذهب بشكل عام

يقترح الكثير من الناس أنه يجب عليك تحديد شيء محدد للغاية. هذه نصيحة جيدة إذا كنت تبيع دورة تدريبية أو تركز على الترويج لمنتج معين كشركة تابعة عبر التسويق عبر البريد الإلكتروني. أنا في نيبش B2B حيث أركز على التسويق عبر البريد الإلكتروني وهو مكان مخصص للغاية.

ومع ذلك ، بالنسبة لمواقع AdSense ، فأنا أفضل أن أذهب بشكل عام إلى حد ما. يمكن القول إن المواقع الخاصة بي تشمل مجالات متعددة (تُعرف أيضًا بتراكم الصوامع). وبهذه الطريقة يكون النمو المحتمل وحركة الزيارات عالية ، وهو أمر مهم عند تحقيق الدخل من AdSense.

ماذا عن AdSense CPC؟ هل هذا مهم؟

إنه نوع من الأمور.

ربما تعلم أنه يمكنك عرض بيانات تكلفة النقرة في مخطط الكلمات الرئيسية في Adwords. على الرغم من أنه من المفيد نوعًا ما ، إلا أنه ليس شيئًا أستخدمه لإملاء ما إذا كنت أقوم بدخول مكان أم لا. إليكم السبب.

أولاً ، تعتمد هذه البيانات على تكلفة النقر في Adwords ، وليس على النقرات على إعلانات AdSense. ومع ذلك ، يمكنك عمومًا تقسيم تكلفة Adwords المُبلغ عنها بالنقرة على 3 أو نحو ذلك للحصول على فكرة تقريبية عن المبلغ الذي ستكسبه مقابل كل نقرة مع إعلانات AdSense ، لكنها لا تزال غير دقيقة.

ثانياً ، المزيد والمزيد من الإعلانات التي تظهر على المواقع المتخصصة هذه الأيام تعيد توجيه الإعلانات بدلاً من الإعلانات الموضعية. يتم تقديم إعلانات إعادة الاستهداف للزائرين استنادًا إلى المواقع التي زاروها في الماضي.

يعد هذا أمرًا جيدًا بشكل عام لأنه حتى لو كنت في نيبش مخصص منخفض تكلفة النقرة (CPC) ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بعض عائدات CPC AdSense بشكل جيد لأن الإعلانات تستهدف الزائر وليس الموضوع. أعتقد أيضًا أن إعادة استهداف الإعلانات مفيدة للنقر إلى الظهور (CTR) لأنها ملائمة جدًا للزائر.

ثالثًا ، عمومًا ، أفضل الدخول في نيتش به حركة زيارات أكبر بكثير من تكلفة النقرة المرتفعة. على سبيل المثال ، يمكن أن تحصل لك مواقع المحاماة على إيرادات عالية لكل نقرات بسبب إعلانات القضاء. المحامون يكسبون على الكثير من المال مقابل النقرات. ومع ذلك ، فإن حركة الزيارات المحتملة إلى موقع القانون ليست كبيرة. علاوة على ذلك ، إنه نيتش تنافسي للغاية.

هل مستوى المنافسة مهم؟

بشكل عام ، تعني المنافسة القوية الكثير من الزيارات المحتملة بالإضافة إلى الكثير من الكلمات الرئيسية الطويلة. طالما أن هناك الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل التي يمكنني معالجتها أولاً ، فأنا أحب النيتش.

من العوامل المهمة التي أنظر إليها حجم الكلمات الرئيسية الطويلة. إذا كان هناك الآلاف من الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل ، فأنا أحب هذا المكان … حتى لو كانت هناك منافسة شديدة على الكلمات الرئيسية.

الحصول على حركة الزيارات إلى مواقع AdSense

تعتمد غزوتي الأولى في مواقع AdSense على حركة الزيارات من Facebook. كان هذا مرة أخرى عندما كان الوصول المنشورات في Facebook مرتفعًا بالفعل (2013 إلى 2015) ، وبالتالي كان من السهل الحصول على الكثير من حركة الزيارات المجانية. رفع المشاركات الشعبية إلى Facebook أرسل الأحمال والكميات من حركة الزيارات إلى الموقع بتكلفة منخفضة للغاية. ومع ذلك ، فإن حركة زيارات Facebook هذه الأيام غير موجودة. الأمر يزداد سوءًا طوال الوقت. لم أعد أفعل الكثير مع Facebook نتيجة لذلك.

لحسن الحظ ، بمجرد أن بدأت حركة زيارات Facebook تجف ، كان لدي التبصر للتركيز على محرك البحث SEO الطويل. لقد نشرت الكثير من المحتوى الذي استهدف الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل معًا والتي تؤدي إلى زيادة عدد الزيارات اليومية. كما ذُكر أعلاه ، أنا أيضا أعمل على الحصول على قدر كبير من حركة الزيارات من Pinterest.

من خلال موقع الويب الثاني الخاص بـ AdSense ، كنت قد خططت لذلك مع التركيز على عدد الزيارات البحثية العضوية من البداية. مرة أخرى ، أنا أركز على الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. لقد نشرت حتى الآن حوالي 200 مقالة ولدي المئات من المخططات. معظم تلك الصفحات تستهدف الكلمات ذات الذيل الطويل. إذا حصلت على تصنيف لأية كلمة أساسية أولية ، فسيؤدي ذلك إلى إجراء ما بين 50 إلى 100000 عملية بحث شهريًا. إنه مكان بحث بحجم مرتفع للغاية مع الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل أيضًا. بالإضافة إلى أنه مرئي لذا فهو فوز / فوز / فوز بالنسبة لي.

لأنني أركز على زيارات البحث العضوية من خلال الموقع الجديد ، سيستغرق الأمر سنة أخرى قبل أن يؤتي ثماره بالفعل. أنا لا أفعل كل ذلك بكثير من بناء الروابط بخلاف بعض النشر لمواضيع الضيف والتعليق على Pinterest. بدلاً من ذلك ، أقوم بإنشاء رسومات ورسومات توضيحية مخصصة رائعة والتركيز على كلمات رئيسية طويلة للغاية لزيادة عدد الزيارات ببطء مع مرور الوقت.

في الواقع ، من المثير للاهتمام بما فيه الكفاية ، الآن أن الموقع يحصل على حركة زيارات، الروابط الطبيعية تأتي في مقطع لائق جدا. هذه نتيجة للرسومات المخصصة والميزة الفريدة التي أمتلكها على الموقع والتي تجعلها فريدة من نوعها.

فيما يلي لقطة شاشة لنطاقات الإحالة الحديثة من Ahrefs:

في المجموع ، لقد نشرت حوالي 10 مقالات ضيف. بمجرد بدء حركة الزيارات، بدأت المواقع الأخرى في الارتباط بشكل طبيعي.

لم يكن هذا صدفة. وغني عن إظهار أنه يمكنك بناء روابط بشكل طبيعي. في ما يلي لقطة شاشة للنطاقات المرجعية لموقعي الأكبر. أعتقد في المجموع نشرت 5 مقالات ضيف ربما. يتم الحصول على الآلاف المتبقية من النطاقات المشار إليها بشكل طبيعي.

هل هذا يعني أنه لا يجب عليك بناء الروابط؟

بالطبع لا.

يجب أن أقوم بالمزيد من نشر مواضيع الضيف والتواصل مع المواقع.

الشيء هو أنني لا أحب القيام بذلك وأنا بخير في انتظار الارتباطات الطبيعية. لا شك في أنني أستطيع زيادة عدد الزيارات بشكل أسرع إلى مواقعي إذا قضيت وقتًا أطول في بناء الرابط … وقد أفعل ذلك لأنه لأول مرة منذ وقت طويل نفذت أفكار المحتوى.

أنا أفضل الخروج والاستثمار في رسومات رائعة ونشر البحوث التي تجذب الروابط. أجد أن هذا أكثر متعة وأسهل.

ولكن إذا كنت ترغب في بناء الروابط ، فاذهب إلى ذلك. أعتقد أن الخطر ضئيل للغاية إذا كنت ذكيًا حيال ذلك.

الجدول الزمني لإطلاق وتنمية موقعي الأحدث الخاص بي

استغرق بناء هذا الموقع وقتًا أطول من أول موقع خاص بي لأنه لم يكن لدي متسع من الوقت لتكريسه له. وإليك ما فعلته بمجرد اختيار النيتش.

1. تم تخطيط المواضيع الـ 100 الأولى: قمت بإجراء بحث شامل حول الكلمات الرئيسية وخططت لـ 100 صفحة الأولى (أو المنشورات).

2. قمت بتنظيم بنية الموقع: لقد أمضيت وقتًا طويلاً في التخطيط لكيفية ملاءمة جميع هذه المواضيع المائة الأولى معًا. يحتوي الموقع على عدد قليل من الفئات ، لكنني أردت تصميمه في بنية صوامع صلبة. في الحقيقة ، كنت أستخدم معظم الصفحات بدلاً من المنشورات الخاصة بالهيكل للحفاظ على الصوامع ضيقة للغاية.

3. الصفحات المبنية: نظرًا لأنه موقع مرئي ، فقد احتجت إلى حوالي 2000 صورة لإنشاء أول 100 صفحة. استغرق هذا بعض الوقت لجمعها وثم كتابة كل المحتوى. ومع ذلك ، بعد 4 أشهر تم ذلك بمساعدة اثنين من المدونين.

متى بدأت؟ أطلقت الموقع بعد أن قمت بكتابة حوالي 30 صفحة. من خلال الإطلاق ، أقصد تحويل الموقع من “nonindexed” إلى “مفهرس”.

4. تم تحسين أول 100 صفحة: بمجرد نشر أول 100 صفحة ، توجهت شخصيًا إلى معظمها والقيام بالتحسين حولها بمخططات ومفاهيم لجعلها أفضل. لقد قضيت الكثير من الوقت في القيام بذلك لأنه في هذا الموقع ، يعد التصميم والتنقل مهمين للغاية. بمجرد حصولي على بعض النماذج الأولية التي أعجبتني ، قمت بإدخال تعديلات على جميع الصفحات.

5. تمت إضافة 100 صفحة أخرى: بمجرد الانتهاء من إنشاء الموقع (كونه أول 100 صفحة أو نحو ذلك) ، شرعت في نشر 100 صفحة التالية. لقد تم القيام به إلى حد كبير الآن.

لمعلوماتك ، لقد وضعت Adsense على الموقع بمجرد وصوله إلى 30 زائرًا يوميًا. ما زلت لا أملك زيارات كافيةً لاختبار موضع إعلانات Adsense ، لكن بمجرد وصولي إلى عدة آلاف من الزيارات يوميًا ، سأقوم بالتأكيد ببعض اختبارات AdSense.

6. العروض الترويجية للتسويق بالعمولة: ضمن هذا النيتش المخصص ، هناك عدد قليل من المنتجات التي يمكنني الترويج لها كشركة تابعة. لقد نشرت 5 مقالات متعمقة عن “أفضل المقالات”. بالنسبة لهذه المقالات ، قمت ببناء بعض روابط مواضيع الضيف. ربما سأحتاج إلى إضافة المزيد.

7. التالي: لدي 200 صفحة أخرى مخططة يعمل عليها حاليًا مدونين. يجب أن يتم الإنتهاء من هذه الصفحات في غضون 3 إلى 5 أشهر.

8. Pinterest: أقوم بإضافة صور وتوضيحات وصور مجمعة مخصصة إلى Pinterest كل أسبوع. بدأت حركة Pinterest تتحقق. Pinterest سيكون مصدرا هاما لحركة المرور لهذا الموقع كذلك.

9. الهدف النهائي: 500 إلى 700 صفحة ممتازة من المحتوى. في هذه المرحلة ، سأنشر المزيد من الموضوعات هنا وهناك ، لكن التركيز سيكون إضافة المزيد من الصور الخاصة بـ VA إلى الصفحات والوظائف المختلفة لإبقاء الموقع محدثًا وديناميكيًا. في هذه المرحلة ، يتعلق الأمر بالترويج المتسق وتسلق SERPs لأكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية.

عدد الزيارات المحتملة: استنادًا إلى بحث الكلمات الرئيسية والمنافسة ، من 2 إلى 3 ملايين زائر شهريًا ، لذلك هذا هو الهدف. سيؤدي ذلك إلى إيرادات AdSense شهرية جيدة جدًا.

أجعل الأمر بسيطًا

بدلاً من محاولة إستنفاذ وقتي في 6 قنوات للوسائط اجتماعية لمواقعي المتخصصة ، أركز على مصدري زيارات ، وهما البحث العضوي و Pinterest. نعم ، أقوم بنشر المواضيع في Facebook و Twitter  ، ولكن هذه ليس إهتمامي. 

إذا لم يكن Pinterest مناسبًا لنيتشك، فركز على ما هو مناسب. لا تستثمر الوقت والمال بصورة عمياء في مصادر الزيارات. عليك التركيز على ما يعمل بشكل أفضل. في البداية ، قد تضطر إلى التجربة لبعض الوقت، ولكن بمجرد أن ترى شيئًا ما يعمل أو لا يعمل ، ركز على ما ينجح وعليك قضاء وقت أقل على ما لا يعمل.

التعليمات

هل أستخدم شبكات المدونات الخاصة للحصول على الروابط؟

اعتبارا من الآن ،  أنا لا. أنا في مرحلة النمو حيث لست حريصًا على المخاطرة بذلك. هذا لا يعني أنني لن أستخدمها في مواقع المال الأخرى على الطريق. أعتقد أنه أسلوب رائع إذا كان يمكن إيقافه … ربما يمكنه تسريع نمو الموقع قليلاً.

هل أقبل وأنشر مواضيع الضيف على المواقع الخاصة بي؟

نعم ، وأعتقد أن هذه واحدة من أفضل النصائح التي يمكنني مشاركتها معك. هذا ماتم لبناء هذه المواقع الضخمة أين تكلفة المحتوى مكلفة للغاية. طلب 30 إلى 100 مقالة في وقت واحد يكلف الكثير من المال. الكتابة بنفسي سوف يستغرق شهوراً.

أحد حلول هذه المشكلة هو جعل المؤلفين الضيوف يمنحونك المحتوى مجانًا.

الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته عند قبول محتوى الضيف هو أنك بحاجة إلى أن تطالب بجودة المحتوى الذي ستقبله. لا بأس في رفض المحتوى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إخبار الضيوف بالموضوعات التي يجب تغطيتها. لذلك إذا قمت بالبحث عن الكلمات الرئيسية وكان لديك قائمة بالموضوعات. عندما يطلب الأشخاص نشر موضوع ضيف على موقعك ، فأنت ببساطة تمنحهم الموضوع ، وعدد الكلمات ، وسياسة الروابط الداخلية والخارجية ، وسياسة الصور ، وما إلى ذلك. لقد تلقيت محتوى مجاني بقيمة آلاف الدولارات من خلال قبول مشاركات الضيوف. ما زلت أقبل ذلك حتى يومنا هذا ، لكنني أتقيد بما أقبله.

هل أشتري زيارات إلى المواقع الخاصة بي؟

مرة أخرى عندما أصبحت حركة زيارات Facebook أقل بكثير ، اشتريت القليل جدًا. في هذه الأيام الهوامش رقيقة جدا. ومع ذلك ، ما زلت أشتري حركة الزيارات هنا وهناك ، ولكن ليس للاستفادة من المراجحة الإعلانية. بدلاً من ذلك ، أستخدم حركة الزيارات المدفوعة للترويج للمحتوى الخاص بي. أفعل ذلك فقط للمحتوى الذي أعرف أنه جيد على Facebook.

هل أقوم بإنشاء قوائم بريد إلكتروني على المواقع الخاصة بي؟

أجل يجب. لا يزال يتعين علي إعداد نشرة البريد الإلكتروني الخاصة بي على موقعي المتخصص الجديد ، لكن لديّ مخطط واحد. بالنسبة إلى الموقع الأقدم الخاص بي ، لدي 38000 من المشتركين في البريد الإلكتروني ، وهذا بعد حذف الآلاف من المشتركين الذين لم يفتحوا رسائل بريد إلكتروني لمدة 6 أشهر (أقوم بتفكيك قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بي كل بضعة أشهر).

على الرغم من أنني لا أجني الكثير من المال من هذه الرسائل الإخبارية ، إلا أنها مصدر جيد لحركة الزيارات اليومية. يمكنني كتابة وإرسال رسالة بريد إلكتروني في غضون 15 دقيقة والتي سوف تقدم الآلاف من الزوار على الفور. إنها طريقة رائعة للترويج لمحتوى جديد (يتم نشره يوميًا).

إستراتيجية AdSense الخاصة بي باختصار:

  1. البحث عن منافذ الزيارات الضخمة.
  2. العثور على مئات من الكلمات الرئيسية ذيل طويل.
  3. انشر محتوى ممتازًا بأحجام كبيرة تستهدف تلك الكلمات الرئيسية الطويلة.
  4. تحسين عجلات SEO مع بعض مشاركات الضيف.
  5. استثمر في الرسومات المخصصة والرسوم التوضيحية والمخططات والفن التصويري للحصول على زيارات Pinterest والروابط الخلفية الطبيعية.
  6. تدريب فريق من المدونين على كيفية القيام بكل شيء.
  7. كن صبورا ولاحظ نمو الموقع.

على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا ، إلا أن هناك كثير من العمل ، ولدي 9 مدونين مساعدين عبر مواقعي للمساعدة. لذا ، بينما يعمل ما قمنا به، توقع أن يكون هذا متعبًا وتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت من العمل. ولكن بمجرد أن تنجح جميع الأعمال وتزيد العائدات إلى الشمال من خمسة أرقام ، يكون لديك أصل يمكنه ضخ مبالغ نقدية كالساعة. تعرف على أفضل بدائل Google Adsense.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد